شهدت أروقة كلية القانون بجامعة الحمدانية أجواءً من البهجة والاعتزاز، حيث توافدت الوفود والمهنئون لتقديم التبريكات للأستاذ الدكتور (أنس محمود خلف الجبوري) بمناسبة تسنمه مهام عميد كلية القانون.
وفي لفتة تعكس روح التعاون الأكاديمي، تقدمت عمادة ومنتسبو كلية الإدارة والاقتصاد بأحر التهاني، مشيدين بالكفاءة العلمية التي يتمتع بها السيد العميد، ومؤكدين على استمرار التنسيق المشترك بين الكليتين لخدمة المسيرة التعليمية. كما أعربت كوادر ومنتسبو رئاسة الجامعة عن مباركتهم لهذا الاستحقاق، متمنين له السداد في قيادة الكلية نحو آفاق جديدة من التميز الإداري والأكاديمي.
من جانبهم، عبّر طلبة كلية القانون بالدراستين (الصباحية والمسائية) عن فرحتهم الغامرة بتسنم الأستاذ الدكتور أنس الجبوري دفة القيادة في كليتهم، مؤكدين اعتزازهم بوجود قامة علمية وأبوية ترعى مسيرتهم الدراسية، متطلعين إلى عهد يملؤه النجاح والازدهار. وحضور مميز من قبل ممثلي الكليات في الجامعة .
بدوره، أعرب السيد العميد عن شكره وامتنانه الكبيرين لجميع المهنئين من كليات الجامعة وكوادر الرئاسة وأبنائه الطلبة، مؤكداً أن هذا التكليف هو مسؤولية تقتضي تضافر جهود الجميع من أجل الارتقاء بكلية القانون وجعلها صرحاً علمياً يشار إليه بالبنان.
مبارك لسيادة العميد، ومن نجاح إلى آخر لخدمة عراقنا الحبيب وجامعتنا العزيزة.